U3F1ZWV6ZTQ4NjYzODA0NDc5X0FjdGl2YXRpb241NTEyOTM3NjIwNDQ=
recent
أخبار ساخنة

3 عصائر لإنقاص الوزن يمكن أن تساعدك في اتباع نظام غذائي│تعرف عليها

3 عصائر لإنقاص الوزن يمكن أن تساعدك في اتباع نظام غذائي│تعرف عليها

 3 عصائر لإنقاص الوزن يمكن أن تساعدك في اتباع نظام غذائيتعرف عليها


من المتوقع أن تفقدك الكثير من الوصفات الوزن الزائد، ولكن لا تكمن المشكلة هنا في الوصفة، ولكن تكمن المشكلة الحقيقية في كيفية استخدامها.


فعلي سبيل المثال لا تجد فتاة أو امرأة الا وترغب في إنقاص الوزن أو تعمل على تجنب زيادة الوزن والحصول على وزن مثالي، ولكن في مواجهة العديد من الأطعمة المتاحة والمغرية، يصعب تحقيق ذلك. فبطبيعة البشر لديهم قلب يهفو بهم إلى إنقاص الوزن، لكن للأسف، لديهم أيضًا فم يلتهمون به الاكل. ولكن مع بعض العادات الجديدة، قد يكون فقدان الوزن أسهل بكثير مما نتخيل

اليوم موقع ست البيت ياخذكم الي عالم الرشاقة، حيث اننا سوف نقدم 3 أنواع من المشروبات التي يمكن أن تساعدك على إنقاص الوزن.


عصير الليمون:

لحسن الحظ، كثير من الفتيات يعتبرن عصير الليمون هو المشروب المفضل لهن وبالأخص في فصل الصيف. غالبًا ما نرى نساء وفتيات يحملن كأسًا من عصير الليمون أثناء التسوق. الليمون نفسه هو نوع من الفاكهة له تأثير جيد على فقدان الوزن.

إذا كنت ممن لا يحبون تناول وجبة الإفطار في الصباح، فكل ما عليك فعله هو شرب كوبًا من عصير الليمون الفريش، والذي ليس من مهامه فقط تجديد مياه الجسم وكذلك الحصول على فيتامين سي، ولكنه يساعدنا أيضًا على إزالة السموم من الأمعاء والتي قد تضر بالمعدة، وهو أمر مفيد وفعال لفقدان الوزن.

عصير الخيار:

الكثير منا يعلم أن لعصير الخيار دور فعال على إنقاص الوزن ، حتي تناول الخيار الطازج ، لكننا في هذه المقالة لا نتحدث عن الخيار ، بل عن العصير ، و عن كيفية تناوله، ومتى  يمكننا ان نأكله.

يمكن  لعصير الخيار  ان يمد اجسامنا بالفيتامينات والمعادن التي  يمكن ان يحتاجها الجسم ، و كذلك له القدرة علي التخلص من الوزن الزائد ، وأيضًا التخلص من الدهون والسموم التي تضر بالجسم ، وبالتالي يتم تحسين معدل الأيض و هو معدل حرق الدهون. هنا يمكن القول بأن عصير الخيار ليس فقط له القدر علي إزالة السموم فقط ، ولكن أيضًا في تقليل الوزن الزائد.

عصير خضار:

يعتبر عصير الخضار مغذيًا مثل عصير الفاكهة ، ولكنه  نجد هنا ان العصيريحتوي فقط على نصف كم السعرات الحرارية التي نجدها  في عصير الفاكهة.

على سبيل المثال ، يحتوي  مقدار كوب ونصف كوب من عصير الطماطم على 80 سعرًا حراريًا فقط ، بينما تحتوي نفس الكمية من عصير البرتقال على 160 سعرًا حراريًا.

ليس ذلك فحسب ، يحتوي عصير الخضار أيضًا على لبّ غني بالألياف يساعد علي مقاومة الجوع. لذلك ، يمكن لمن يرغب في إنقاص الوزن شرب المزيد من عصير الخضار ، والذي له تأثير كبير على فقدان الوزن. بالإضافة إلى التغييرات في النظام الغذائي.

كيف نشرب هذه العصائر لانقاص الوزن؟

التعود هو المفتاح ، فلابد ان تعتاد على حمل قدر وعاء ماء مليء بعصير الخضار أو بعصير الليمون أو عصير الخيار و الشرب منها  طوال اليوم.

سيساعدك المذاق اللذيذ للليمون أو الخيار أو الخضار على:


  1. يقلل من الشهية في تناول المزيد من الطعام.
  2. الاستمرار في شرب المزيد من العصير.
  3. يزيل السموم من جسمك
  4. القدرة علي  التمثيل الغذائي الجيد و كذلك زيادة معدل الأيض هو معدل حرق السعرات الحرارية.

أي شخص مقبل علي  إنقاص الوزن لا بد له من معرفة أن النظام الغذائي وممارسة الرياضة ضروريان لفقدان الوزن. كذلم من الأمور الين ينصح بها لانقاص الوزن هو ممارسة الرياضة لمدة نصف ساعة يوميا. العزيمة و الاجتهاد هما سر فقد الوزن بشكل أسرع مما تريد.


الاسمبريد إلكترونيرسالة